جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬
جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬

جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬ - صحيفة أخباري - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬ .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت جامعة نجران البارحة، عن إعفاء زوجات شهداء الواجب وأبنائهم وبناتهم الراغبين في دراسة الدبلومات التربوية من الرسوم الدراسية عند تحقيق الشروط الرئيسية للقبول، تقديراً من الجامعة للتضحيات العظيمة، وما يقدمه جنود الوطن البواسل على ثغور الوطن.‬

وركز المتحدث الرسمي في جامعة نجران الدكتور زهير العمري, أن هذه المبادرة تأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي أطلقتها الجامعة لخدمة من ضحوا بأرواحهم لحماية الوطن، مبيناً أنها ستستمر في تقديم خدماتها المجتمعية التي تخدم الوطن والمجتمع.

أنبأ أن الجامعة تستقبل حالياً طلبات القبول الإلكتروني للدبلومات التربوية، في كل من برنامج دبلوم التوجيه والإرشاد، وبرنامج الدبلوم العام للتربية، حيث يستمر استقبال الطلبات حتى 14 / 11 / 1438هـ.

جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - جامعة نجران تعفى أسر الشهداء من رسوم الدبلومات التربوية‬

المصدر : عناوين