مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد
مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد

مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد - صحيفة أخباري - مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز - أسبوع سيء بالنسبة لأنتوني سكاراموتشي. فقد أقيل من منصبه كمدير الاتصالات للرئيس الرئيس تارمب وأدرج على أنه ميت في دليل خريجي كلية الحقوق بجامعة هارفارد.

وقالت صحيفة واشنطن بوست وشبكة (سي بي إس نيوز) يوم الاثنين أن الدليل الذي أرسلته الكلية للخريجين هذا الأسبوع كان به علامة بجانب اسم سكاراموتشي تشير إلى أنه ميت. ويبلغ سكاراموتشي من العمر 53 عاما وتخرج من الجامعة عام 1989.

وجاءت أنباء ذلك الخطأ في نفس اليوم الذي أقال فيه ترامب سكاراموتشي من منصبه كمدير للاتصالات بالبيت الأبيض بسبب مقابلة مع مجلة نيويوركر سادتها عبارات بذيئة وفقا لمصادر مطلعة.

وأقيل سكاراموتشي بعد عشرة أيام فقط من تعيينه وتولى العمل في أول يوم عمل لكبير موظفي البيت الأبيض الجنرال المتقاعد بمشاة البحرية الأمريكية جون كيلي الذي انبأت مصادر إنه يسعى لفرض النظام في البيت الأبيض الذي تكثر به المجموعات المتنافسة والمشاحنات , وفق رويترز.

واعترفت كلية هارفارد للحقوق بالخطأ في الدليل في ظهور واعتذرت لسكاراموتشي ,وقالت “الخطأ سيصحح في نسخ لاحقة”. ولم تفوق تفسيرا لكيفية وقوع الخطأ.

واكملت (سي بي إس) إن الدليل ينشر كل خمس سنوات ولا يتاح سوى للخريجين في حين ولم يرد سكاراموتشي على طلب بالبريد الإلكتروني للتعليق.

مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير الاتصالات المقال مدرج على أنه ميت في دليل خريجي هارفارد

المصدر : جي بي سي نيوز