الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36
الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36

الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36 - صحيفة أخباري - الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36 .

صحيفة أخباري الالكترونية - يتخيل خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة جنوبا نهارا، لطيف ليلا.

كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة على القاهرة، العظمى 37 درجة والصغرى 26، الإسكندرية 32 - 24، مرسى مطروح 31 - 23، بورسعيد 31 - 26، شرم الشيخ 39 - 30، سانت كاترين 35 - 21، طابا 45 - 29، الغردقة 38 -31، الأقصر 43 - 29، وأسوان 43 - 28.

الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الطَّقْس: حار على الوجه البحرى.. والعظمى فى القاهرة 36

المصدر : مبتدأ