معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر
معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر

معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر - صحيفة أخباري - معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر .


صحيفة أخباري الالكترونية - اعتبر رئيس الجمهورية فواد معصوم، الثلاثاء، أن مشروع الاستفتاء في اقليم كردستان مجرد طموح، مؤكدا انه لا يمكن ان يتحقق الانفصال بالوقت الحاضر.

واضاف معصوم في حديث له خلال لقاءه بعدد من البعثات الدبلوماسية في بغداد وحضرته صحيفة اخباري، إن "الاستفتاء لا يعدو سوى طموح ولا يمكن ان يتحقق الانفصال في الوقت الحاضر"، معربا عن امله ان "يبقى الـعـراق واحد موحد" .



ودعا معصوم "كافة الدول الصديقة الى دعم الـعـراق لاعمار المناطق المحررة، وضرورة استمرار العملية السياسية بالعراق، بالاضافة الى اجراء الانتخابات النيابية وحل المشاكل العالقة بين المركز والاقليم".

من جهته اخبر السفير الكويتي في بغداد سالم الزمانان ان "الـكـويت تسعى لعقد مؤتمر سنوي خلال الربع الاول من العام القادم 2018 لاعادة اعمار المناطق المحررة ".


معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - معصوم: الاستفتاء في كردستان مجرد طموح ولايمكن تحقيق الانفصال بالوقت الحاضر

المصدر : السومرية نيوز