محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق
محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق

محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق - صحيفة أخباري - محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق .

صحيفة أخباري الالكترونية - الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:27 ص
محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائقالمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

كتب سيد الخلفاوى - حازم سعد حسب الله - تصوير كريم عبد العزيز

اخبر المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، إن هناك تعاونا كبيرا من وزارة الإسكان فى إنشاء سوق التونسى الجديد، موضحا أن المكان الذى سيتم إنشاء سوق بديلة به كان سوقا للسيارات، وتم نقله على مدار الـ9 أشهر الماضية، مشيرا إلى أنه تم وضع تصميمات مناسبة، وسيتم تنفيذه بصورة ناجحة.

 

وأكمل محافظ القاهرة، فى بيان صحفي على هامش فعاليات وضع حجر أساس إنشاء سوق بديلة لسوق التونسى، أنه بعد توليه المنصب بأسبوع واحد فقط، حدث حريق ضخم فى سوق التونسى القديم، وفشلت كل محاولات المطافئ والحماية المدنية والإسعاف فى دخول السوق بسبب ضيق الطرق وصعوبة السير بها.

 

 

 

 

 

 

لا تفوتك

محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ القاهرة: الغرض من إنشاء سوق التونسى الجديد حماية الباعة من الحرائق

المصدر : اليوم السابع