العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس
العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس

العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس - صحيفة أخباري - العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس .


صحيفة أخباري الالكترونية - السويس - سيد نون

عثر المواطنون من سكان حى فيصل بالسويس على جثة مواطن فى العقد السادس من العمر متوفى داخل شقته السكنية بحى فيصل بعد مرور أيام على وفاته، وقامت إسعاف السويس بنقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى السويس بعد قيام ضباط قوات الامن بقسم شرطة فيصل بمعاينة شقته السكنية.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة فيصل بعثور الأهالى من سكان حى فيصل على شخص متوفى داخل شقته يدعى " عبدالعال محمد خليفة ونيس " 65 عام بعد انبعاث روائح من داخل الشقة السكنية المقيم بها بحى فيصل.

وبقيام مفتش الصحة بالسويس بالكشف على جثة المتوفى تبين أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهه جنائية، وأمرت النيابة العامة بالسويس لتسليم جثة المتوفى إلى ذويه لدفنه.

العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العثور على مواطن متوفى داخل شقته بالسويس

المصدر : اليوم السابع