معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية"
معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية"

معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية" - صحيفة أخباري - معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية" .

صحيفة أخباري الالكترونية - ناشدت والدة المواطن السعودي حصين بن عليوي العرجاني، المعتقل في سجن الناصرية بالعراق منذ ما يمد على 14 عاماً، الجهات المعنية بالتدخل لفك أسر ابنها.

وقالت والدة المعتقل، لـ"سبق": ابني تَعَرّض كغيره ممن غُرّر بهم ودلّس عليهم وزج بهم إلى ذلك المصير المجهول على أرض الـعـراق؛ فهو وقع ضحية لأولئك المغررين والمحرضين الداعين إلى الجهاد.

وأكدت أنها لم تلاحظ على ابنها "حصين" أياً من علامات التطرف أو الغلو في الدين؛ بل كان على العكس من ذلك تماماً، وكان محبوباً من الجميع، وكان في العشرينيات من عمره وقت اعتقاله.

وكانت قوات الامن العراقية قد اظهرت أن الشاب السعودي قد أقر بعمله مع المخابرات الإيرانية في منتصف أغسطس 2008؛ وهو الأمر الذي نفاه والد عليوي العرجاني -رحمه الله- في برقية للجهات الرسمية بالسعودية.

وتنتظر والدته نبأ الإفراج عن ابنها "حصين"؛ لكونه العائل لهم بعد الله، والوحيد من أبنائها، بعدما توفي والده قبل 6 أشهر.

معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - معتقل سعودي في سجون العراق.. 14 عاماً اعتقالاً والتهمة "مخابرات إيرانية"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية