مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه
مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه

مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه - صحيفة أخباري - مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري/ كربلاء
أحرز مصدر مطلع، الثلاثاء، مجلس محافظة كربلاء وافق على إعفاء أمين مجلسه بناء على طلبه، مبينا أن المجلس أعاد أمين سره السابق الى منصبه.

واضاف المصدر في حديث لـ صحيفة اخباري، إن "أمين سر مجلس محافظة كربلاء محفوظ التميمي قدم طلبا الى رئاسة المجلس من اجل إعفائه من منصبه والمجلس وافق على ذلك".

وأكمل المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "المجلس صوت على اختيار حسين شدهان أمين سر المجلس السابق وأعاده لمنصبه".



وكان المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس كربلاء علي المالكي أعلن، الخميس (20 تموز 2017)، عن مصادقة محكمة القضاء الإداري على إعادة الأخير الى منصبه و إلغاء قرار مجلس المحافظة المتضمن إقالته.

مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس كربلاء يوافق على إعفاء أمين سره بناء على طلبه

المصدر : السومرية نيوز