الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب
الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب

الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب - صحيفة أخباري - الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب .


صحيفة أخباري الالكترونية - بيروت (أ ش أ)

اخبر الرئيس اللبنانى العماد ميشال عون " إن الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب الذى لا تخلف أمامه بجميع وجوهه وتنظيماته".

جاء ذلك فى كلمة للرئيس عون فى احتفال الجيش اليوم بعيد تأسيسه الـ72 بحضور رئيس الوزراء سعد الحريرى ورئيس البرلمان نبيه برى ووزير الدفاع يعقوب الصراف وقائد الجيش جوزاف عون.

ووجه عون كلمته إلى الجنود اللبنانيين قائلا "إنكم وسط التجاذبات السياسية وخلافات الرأى تشكلون صخرة الأمان لوطنكم وشعبكم وأن تكونوا حماة سيادة الوطن واستقلاله والعين الساهرة على أمنه وحرية شعبه"، وأكمل " أن الأخطار التى تتهدد الوطن كثيرة فلا تسمحوا لحملات التشكيك بالنيل من معنوياتكم".

وفى ختام كلمته، اخبر " أن القوات المسلحة تتأهب حاليا وتستعد لتحرير ما تبقى من أرض مستباحة والكشف عن مصير رفاقكم المخطوفين"

تجدر الإشارة إلى أن هناك 9 جنود لبنانيين تم اختطافهم منذ ثلاث سنوات من قبل تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابى ولا يعرف حتى الآن مصيرهم.

الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرئيس اللبنانى: الجيش ومؤسساتنا الأمنية على استعداد تام لمواجهة الإرهاب

المصدر : اليوم السابع