موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا
موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا

موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا - صحيفة أخباري - موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا .

صحيفة أخباري الالكترونية - وأعرب في معرض إجابته عن تساؤل حول ما إذا كانت العقوبات الأميركية ضد بلاده سوف تؤثر على اتفاقيات "تخفيف التصعيد"، عن أمله بأن يواصل البلدان جهودهما المشتركة في سوريا، مضيفاً أن "أسباب تعزيزها لا تزال قائمة، وقرارات مجلس الأمن الدولي وضعت الأساس لها".

من جهته، رأى نائب وزير الخارجية سيرغي ريابكوف أن التعاون مع واشنطن حول سوريا يشهد إيجابية ملموسة. ولفت إلى أن "الاتفاق الذي توصلنا إليه في جنوب البلاد يشكّل مثالاً يثبت أن كل شيء ممكن".

المصدر: الأخبار

108

موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - موسكو: التعاون مع واشنطن مستمر في سوريا

المصدر : العالم