الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين
الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين

الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين - صحيفة أخباري - الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين .

صحيفة أخباري الالكترونية - انبأت الحكومة اليمنية، إن ميليشيات الحوثى والرئيس المخلوع على عبدالله صالح، منعت رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بيتر ماورير، والوفد المرافق له من زيارة السجون والمعتقلات فى المناطق الخاضعة لسيطرتها.

واعتبر وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة فى الـيـمن، عبدالرقيب فتح، منع الميليشيات الانقلابية من زيارة المسؤول الدولى للسجون فى مناطق سيطرتها، دليلاً على تهربها من كل المبادرات الإنسانية.

وركز المسؤول اليمنى أن مبادرة الحكومة التى أطلقها رئيس الوزراء أحمد بن دغر، خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بإطلاق السجناء والأسرى والمختطفين دون شروط، تم رفضها من قبل الميليشيات الانقلابية، لافتاً إلى أنها ترفض أى مبادرات إنسانية رامية إلى إحلال السلام والإفراج عن المعتقلين والمختطفين فى سجونها بدون أقل سبب، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحوثيون يمنعون الصليب الأحمر من زيارة المختطفين

المصدر : مبتدأ