مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان
مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان

مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان - صحيفة أخباري - مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 01, 2017

مـصـر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان

صحيفة أخباري نيوز:

اتهمت مـصـر جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان واضاف المتحدث باسم الخارجية المصرية أحمد أبوزيد لفضائية مصرية علي الرغم من إن العلاقات مع السودان كانت محل تدخلات سلبية من أطراف خارجية في إشارة لدولة قطر بحسب الصحف المصرية.
وآتي ذلك قبيل زيارة لوزير الخارجية المصري سامح شكري المقررة للخرطوم يوم غد الأربعاء.
وأستحضر المتحدث باسم الخارجية أن الزيارة ستنشاقش الأزمة الخليجية والعلاقات مع قطر بالإضافة لملفات أخرى على رأسها سد النهضة الإثيوبي.

ودائماً ما تركز الخرطوم أنها تقف على مسافة واحدة من طرفي الأزمة الخليجية، وأنها مستمرة في دعم الوساطة الكويتية.

وشهدت الفترة الماضية توتراً في العلاقات بين مـصـر والسودان، ومشاحنات في الصحف، على خلفية عدة قضايا خلافية أبرزها النزاع على مثلث حلايب الحدودي، وموقف الخرطوم الداعم لسد النهضة الإثيوبي الذي تعارضه القاهرة؛ مخافة تأثيره على حصتها من مياه نهر النيل.

الجزيرة

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=136679

50e28a2e3a.jpg
اللاحقشاهد بالفيديو : نجوم منصات التواصل الاجتماعي العرب في أعمال مشتركة


مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصر تتهم جهات خارجية بالسعي لتخريب علاقاتها مع السودان

المصدر : السودان اليوم