المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية
المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية

المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية - صحيفة أخباري - المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية .

صحيفة أخباري الالكترونية - المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية

لقي احد مسلحي المليشيا الانقلابية مصرعه واصيب اثنين اخرين في هجوم شنته المقاومة الشعبية على  نقطة امنية تابعة للمليشيا بمديرية جبن شرق محافظة الضالع .

 

ونقل موقع الجيش الوطني " سبتمبر. نت" عن مصادر من المقاومة في جبن : إن المقاومة استهدفت القيادي بالمليشيات المدعو ابو حسين الحلقبي اثناء تواجده بنقطة تابعة للمليشيا  في “عدنة ”  بمنطقة “نعوة ” بمديرية جبن، ما ادى الى مقتل احد مرافقيه واصابة اثنين اخرين واعطاب طقم لهم .

 

واكدت المصادر ان اشتباكات اندلعت بين افراد المقاومة وعناصر المليشيا  بعد العملية .

 

وكان المدعو ابو حسين الحلقبي يتواجد بالنقطة لتفتيش واعتقال المواطنين من ابناء مديرية الجبن اثناء عودتهم الى قراهم قادمين من مريس .

 

المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المقاومة تستهدف نقطة للمليشيا الحوثي في جبن بالضالع في عملية نوعية

المصدر : اليمن السعيد