نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما
نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما

نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما - صحيفة أخباري - نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما .

صحيفة أخباري الالكترونية - قررت النيابة العامة بالسويس ، صباح هذا اليوم الثلاثاء، حبس كل من "مصطفي . ن"، و "مصطفي . ج" أعضاء تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش 15 يوما علي ذمة التحقيقات لاتهامهما بالإعداد لتنفيذ عمليات إرهابية.

كان جهاز الأمن الوطني بالسويس ألقى القبض علي اثنين من أعضاء تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش قبل تسللهما لسيناء وانضمامهما لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش في شمال سيناء، بعد ورود معلومات بقيام اثنين من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش ضم أعضاء جدد عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، وأن الأعضاء الجدد المنضمين لداعش هما "مصطفي. ن" و "مصطفي. ج"، من سكان قرية أبوعارف بحي الجناين بالقطاع الريفي بالسويس.

نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نيابة السويس تقرر حبس عنصرين من أعضاء "داعش" 15 يوما

المصدر : الوطن