داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول
داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول

داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول - صحيفة أخباري - داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول .


صحيفة أخباري الالكترونية - كابول(أ ش أ)

نشر فرع تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابى فى أفغانستان، ولاية خراسان، صورة للانتحاريين الاثنين المسئولين عن تفجير سفارة الـعـراق فى كابول البارحة الاثنين.

وأفادت وكالة أنباء خامة برس الأفغانية اليوم الثلاثاء، بأن الصورة أظهرت اثنين من الشبان قاما بتنفيذ الهجوم الانتحارى على السفارة العراقية دون ذكر أى تفاصيل عن هويتهما أو جنسيتهما.

علي الجانب الاخر، اخبر المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية نجيب دانش للصحفيين أن الهجوم أدي على يد انتحاريين اثنين حوالى الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلى.

وأكمل أن اثنين على الأقل من العاملين المحليين فى السفارة لقيا حتفهما، بينما أصيب اثنان آخران من عناصر قوات الامن الوطنية وقوات قوات الامن الخاصة جراء الهجوم.

وأوضح المسئول الأفغانى أن قوات الأمن وصلت إلى المنطقة فور بدء الهجوم وقامت بإجلاء السفير العراقى ونائبه ودبلوماسيى السفارة .. مشيرا إلى أن الهجوم انتهى بعد أن قامت قوات الأمن بتصفية جميع المهاجمين الباقين خلال الاشتباكات.

أنبأ أن هجوم كابول جاء بعد أسبوعين من احتفال أقيم فى السفارة العراقية للاحتفاء بطرد مسلحى الدولة الاسـلامية داعـش من مدينة الموصل العراقية.

داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - داعش تنشر صورة للانتحاريين المسئولين عن تفجير سفارة العراق فى كابول

المصدر : اليوم السابع