بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية
بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية

بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية - صحيفة أخباري - بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد رضا - تصوير (رويترز)

استطاع عدد من المهاجرين الأفارقة، اليوم الثلاثاء، من عبور الحدود المغربية، وصولًا إلى جيب سبتة الإسبانى، فى شمال أفريقيا، فيما أصيب عدد من المهاجرين غير الشرعيين، بجروح فى الأيدى، خلال اقتحام الحدود، بسبب الأسلاك الشائكة.

وبدا المهاجرون فى حالة فرح واحتفال بعد تمكنهم من عبور الحدود، فيما أحاطت بهم على الفور قوات من قوات الامن الإسبانية، حيث بدأ عدد من أفرادها فى الحديث معهم، كما قدمت لهم فرق طبية الإسعافات الأولية اللازمة.

ويشهد جيب سبتة الإسبانى، بشكل مستمر حالات اقتحام جماعية لحدوده من قبل مهاجرين أفارقة، وغالبًا ما تشهد مواجهات بين المهاجرين ورجال قوات الامن، الأمر الذى يؤدى إلى وقوع إصابات بين الطرفين.

بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور.. مهاجرون أفارقة غير شرعيون يقتحمون الحدود الإسبانية مع المملكة المغربية

المصدر : اليوم السابع