وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة
وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة

وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة - صحيفة أخباري - وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد طنطاوى

استقبلت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى 24 مرحلا مصريا من العاملين والمقيمين بالمملكة العربية الـسعـودية ولبنان، بعد مخالفتهم شروط الإقامة والعمل. 

 

وأفاد مصدر بالمطار، بأن 22 مرحلا مصريا وصلوا على متن الطائرة الـسعـودية القادمة من الرياض، بينما وصل مصريون آخرون، مرحلين من لبنان على متن الطائرة المصرية القادمة من بيروت.

 

وأمر اللواء طه بيومى، مساعد وزير الداخلية لأمن المطار، بتشكيل فريق متخصص من ضباط الإدارات المعنية لسرعة إنهاء إجراءات وصولهم واتخاذ الإجراءات القانونية، وأقر المرحلون فى المناقشات التى جرت معهم أن السلطات الأمنية فى الـسعـودية وأمريكا والأردن قبضت القبض عليهم بعد مخالفتهم شروط الإقامة والعمل.  

 

 

 

 

وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وصول 24 مصريا مرحلين من السـعودية ولبنان لمخالفتهم شروط العمل والإقامة

المصدر : اليوم السابع