للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم
للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم

للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم - صحيفة أخباري - للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - واصل الأمير الوليد بن طلال احتلاله للمرتبة الأولى في القائمة التي تحتوي أهم 50 شخصية عربية مؤثرة في العالم، وذلك للعام الثامن على التوالي.
واختارت مجلة الشرق الأوسط الأمير الوليد كأهم شخصية لعام 2016؛ نظراً لقدراته وتمكنه من استكشاف فرص الأعمال الناجحة والمشاريع الجديدة، وعمل مؤسساته في المشاريع الإنسانية في جميع أنحاء العالم.
وتُعدّ شركة المملكة القابضة أحد أهم شركات الاستثمار عالمياً، فيما تساهم مؤسسته “الوليد للإنسانية” بالدعم والمبادرة في العديد من المشاريع التنموية والخيرية حول العالم.

للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - للمرة الثامنة على التوالي.. اختيار الأمير الوليد بن طلال أهم شخصية عربية مؤثرة في العالم

المصدر : مزمز