بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟
بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟

بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟ - صحيفة أخباري - بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟ .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت مصادر عن المقيم الذي أظهرته صور وهو يتجول في حي المسورة بالعوامية ويرتدي درعاً واقياً للرصاص وخوذة، مبينة أنه يمني الجنسية ويعمل سائق معدة ثقيلة في إطار عمليات تطوير الحي.
ونوهت المصادر، وفقاً لـ “عين اليوم”، إلى أن الجهات الأمنية ألبسته الدرع والخوذة لحمايته من رصاص الجماعات الإرهابية؛ حرصاً على حياته بعدما أصبحت المعدات وسائقوها هدفاً لهم.



بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور: مَن هو المقيم الذي ظهر مرتدياً واقياً للرصاص ويتجول في حي المسورة بالعوامية؟

المصدر : مزمز