بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط
بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط

بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط - صحيفة أخباري - بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت مصادر مطلعة عن توجه بنك التنمية الاجتماعية لإطلاق فئة جديدة من القروض للمواطنين الشباب، تحت مسمى “عربات الأغذية المتنقلة”، بميزانية قدرها 110 ملايين ريال.
واشترط البنك لمنح هذه القروض توفر ضمان عيني توازي قيمته 70 % من قيمة القرض، أو توفر كفيلاً غارمًا، إلى جانب اقتصار الدعم المقدم على الذكور الذين تتجاوز أعمارهم 21 سنة.
وأكدت المصادر أن البنك لن يقبل طلبات الحاصلين على تمويل من أحد برامج البنك التمويلية الأخرى، وسيشدد على ضرورة الملاءمة المالية والائتمانية للمتقدم، على أن يكون السقف الأعلى للتمويل مبلغ 250 ألف ريال، وفقًا لـ “الاقتصادية”.

بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بنك التنمية يطلق قروضاً لدعم عربات الأغذية المتنقلة ويضع عدد من الشروط

المصدر : مزمز