حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان
حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان

حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان - صحيفة أخباري - حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان .

صحيفة أخباري الالكترونية - أطلق الناشط  شريف الصيرفي، عضو حركة 6 إبريل الأسبق، حملة جديدة تحمل اسم "نزع حضانة أطفال الإخوان"، وتهدف تلك الحملة إلى سحب حضانة الأطفال من أي أسرة إخوانية تتورط في أعمال عنف وإرهاب ضد الدولة.

وركز "الصيرفي"، في بيان صحفي، أن هذه الحملة موجودة في أوروبا، حيث يتم سحب حضانة الأطفال من أي والد أو والدة مجرمة؛ خوفًا على الأطفال أنفسهم.

وأوضح عضو حركة 6 إبريل  الأسبق، أن عددًا كبيرًا من أعضاء الحركات الإرهابية المسلحة وعلى رأسهم حركتا "حسم" و"لواء الثورة"، تتكون من أطفال لم يتجاوزوا سن الـ16.

حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حملة لانتزاع حضانة أطفال الإخوان

المصدر : المصريون