وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير
وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير

وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير - صحيفة أخباري - وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد طنطاوى

استقبلت سلطات قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي جثمان مواطن مصرى من العاملين بالمملكة الأردنية الهاشمية بعد وفاته بحادث مرورى.

 

 

وأفاد مصدر بالمطار إن جثمان "كامل .ت . ف" 32 عاما  وصل القاهرة قادما من عمان على متن الطائرة المصرية وحسب التقارير الطبية المصاحبة للجثمان إن الوفاة نتجت عن إصابته بمضاعفات بعد إصابته بحادث سير.

 

وقامت سلطات الحجر الصحى ورجال الجمارك بالافراج عن الجثمان وتسليمه إلى شقيقه لدفنه بمقابر الاسرة في محافظة البحيرة، وأخطرت الجهات المختصة بالواقعة. 

 

 

 

وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وصول جثمان مواطن مصري توفى بالأردن في حادث سير

المصدر : اليوم السابع