نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب
نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب

نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب - صحيفة أخباري - نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجاة طفل من موت محقق اثر اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب

 

 نجا أحد الأطفال النازحين  من الموت بأعجوبة في محافظة إب وسط الـيـمن .

 

مصادر محلية اكدت بأن الطفل "عبدالرحمن فضل" نجا من الموت اثر اصابته البالغة برصاص مسلحين وسط مدينة إب يوم البارحة خلال تواجده بجوار جدته أمام سكنهم الذي انتقلوا اليه من محافظة تعز .

 

ووفق المصدر فإن مسلحين تبادلوا اشتباكات مسلحة خلف فرزة تعز سابقا في شارع تعز ونتج عنه اصابه خلالها الطفل.

 

ونقل الطفل لأحد مستشفيات مدينة إب لتلقي العلاج وخضع لعملية جراحية فيما لم يكلف أي من المسلحين مجرد اسعاف الطفل أو السؤال عن وضعه وتحمل تكاليف العلاج.

نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نجاة طفل من موت محقق بـعد اصابته برصاص مسلحين بمدينة إب

المصدر : اليمن السعيد