الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي
الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي

الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي - صحيفة أخباري - الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت صحيفة واشنطن بوست عن قرار محكمة أمريكية بحق دبلوماسية سابقة في السفارة الأمريكية باليمن لثبوت ممارستها العبودية والعنف الجنسي تجاه خادمة منزلية أثيوبية.

وقالت الصحيفة أن المحكمة الفدرالية الأمريكية حكمت على الدبلوماسية ليندى غوفارد وزوجها الأسترالي راسيل هوارد بدفع 3 ملايين دولار كتعويض عن الأضرار التي  لحقت بالخادمة الأثيوبية سارة رو البالغة من العمر 30 عاما، وذلك من جراء إجبارها على العمل كعبدة وممارسة العنف الجنسي تجاهها في العام 2007.

ونوهت رو إلى أن الزوجين أجبراها على العمل لمدة تتراوح بين 85 و90 ساعة في الأسبوع، وكذلك سحبا جوازها منعا لهروبها من العمل.

إضافة إلى ذلك لفتت الصحيفة إلى أن الزوجين كانا قد أدينا أيضا بتهمة الإتجار بالبشر بحق خادمة أثيوبية أخرى، وحكمت المحكمة عليهما آنذاك بدفع غرامة بمبلغ 3.3 مليون دولار، إلا أنهما فرا إلى أستراليا، حيث قدما طعنا في هذا القرار.

المصدر: واشنطن بوست

 

 

 

 

الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحكم على دبلوماسية أمريكية سابقة في اليمن لممارستها العبودية والعنف الجنسي

المصدر : RT Arabic