تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس
تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس

تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس - صحيفة أخباري - تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس .

صحيفة أخباري الالكترونية - اتمت وزارة الداخلية، الثلاثاء (1 أغسطس 2017)، حكم القتل قصاصًا في قاتل ابن عمه في مدينة الخرج بإطلاق النار عليه من مسدس؛ ما أدى إلى وفاته إثر خلاف بينهما.

وقالت الوزارة، في ظهور لها اليوم: اخبر الله -تعالى-: (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى) الآية. واضاف -تعالى-: (وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ).

أقدم نايف بن لمعان بن محمد الهويشلي الدوسري (سعودي الجنسية) على قتل محمد بن شافي بن عواد الدوسري (سعودي الجنسية)؛ وذلك بإطلاق النار عليه من مسدس؛ ما أدى إلى وفاته إثر خلاف بينهما.

وتمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن تسديد الاتهام إليه بارتكاب جريمته. وبإحالته إلى المحكمة العامة بالخرج صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نُسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل قصاصًا بالجاني نايف بن لمعان بن محمد الهويشلي الدوسري (سعودي الجنسية)، اليوم الثلاثاء 9/11/1438هـ، في محافظة الخرج بمنطقة الرياض.

تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تنفيذ القتل قصاصًا في قاتل "الدوسري" بطلقات مسدس

المصدر : عاجل