مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني
مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني

مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني - صحيفة أخباري - مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري/ ديالى
أكد أمين مجلس ديالى خضر مسلم العبيدي، الثلاثاء، عدم وصول أية مذكرة قبض رسمية بحق رئيس المجلس، مبينا أن كل ما يتم تناقله بهذا الشأن جاء من مصادر مجهولة وغير مدعومة بوثيقة.

واضاف العبيدي في حديث لـ صحيفة اخباري، إن "العديد من وسائل الاعلام المحلية نشرت خلال الساعات الماضية أنباء تتحدث عن صدور مذكرة قبض رسمية بحق رئيس مجلس ديالى علي الدايني"، مؤكدا "عدم وصول أية مذكرة قبض حتى الآن".



وأكمل العبيدي، أن "كل المصادر التي تحدثت عن صدور مذكرة القبض بحق الدايني مجهولة وغير مدعومة بوثيقة رسمية لأمر إلقاء القبض"، لافتا الى أن "المجلس سيكون شفافا مع الرأي العام ويطلعه الحقائق".

وكانت وسائل إعلام محلية تحدثت عن صدور مذكرة قبض بحق رئيس مجلس ديالى من إحدى محاكم ميسان.


مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس ديالى: لم تصلنا أي مذكرة قبض رسمية بحق الدايني

المصدر : السومرية نيوز