المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً
المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً

المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً - صحيفة أخباري - المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت هدى أبو بكر

اخبر المستشار خالد الشرقبالى المتحدث باسم مجلس القضاء الأعلى، إن المجلس سيعتمد الجزء الأول من الحركة القضائية للعام 2017 – 2018 خلال اجتماعه غداً الأربعاء.

وأكمل فى تصريح لـ "اخباري نيوز" ، أن الحركة القضائية تشتمل ترقية 1179 من رجال القضاء، حيث تشمل ترقية 350 قاضى من رئيس محكمة ( أ ) إلى درجة قاضى بالاستئناف، وترقية 593 من قاضى بالاستئناف لنائب بمحكمة الاستئناف، وأيضا ترقية 236 قاضى من نائب بالاستئناف إلى رئيس محكمة استكمال.

وتشتمل الجزء الأول من الحركة القضائية ترقيات المستشارين، ثم الجزء الثانى من الحركة تشتمل رؤساء المحاكم الابتدائية ورؤساء النيابة، والجزء الثالث والأخير يشتمل توزيع القضاة على دوائر المحاكم، وتوزيع وكلاء النيابة على النيابات الجزئية والكلية.

والمح المتحدث باسم مجلس القضاء، إلى أنه سيتم الانتهاء بشكل كامل من الحركة القضائية ككل خلال منتصف أغسطس الجارى.

 

 

 

 

المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المتحدث باسم القضاء الأعلى: اعتماد الجزء الأول من الحركة القضائية غداً

المصدر : اليوم السابع