الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة
الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة - صحيفة أخباري - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمود عبد الراضى

اخبر اللواء عمرو لطفى مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية، نقدم أفضل الخدمات، سواء المتعلقة بـ" الإقامة، والنقل، والوجبات"، بأقل الأسعار وأفضل الخدمات، ونجحنا في حجز 20 فندق في المنطقة الشمالية والجنوبية بالمدينة معظمها يطل على الحرم مباشرة، وأقصى بعد عن الحرم بمسافة 150 متر، حيث تكون إقامة الحجاج في المدين 6 أيام بـ 5 ليالي، بينما حجزنا في مكة 24 فندق من أفضل الفنادق في المنطقة المركزية وبعضها على مسافات أخرى من الحرم.

وأكمل مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية، الرئيس التنفيذى لبعثة الحج المصرية،في تصريحات علي الرغم من لـ"اخباري نيوز"، الإقامة فى الغرف تكون لـ 3 أو 4 أو 5 أشخاص، وهى غرف كبيرة تسعى عدداً من الأشخاص.

 

الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الرئيس التنفيذى لبعثة الحج: فنادق حجاجنا تطل على الحرم مباشرة

المصدر : اليوم السابع