ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي
ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي

ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي - صحيفة أخباري - ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي .

صحيفة أخباري الالكترونية - وكان المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي قال امس الاثنين ان التطورات الاخيرة في الاراضي الفلسطينية المحتلة وتزايد الضغوط على الشعب الفلسطيني لاسيما في القدس الشريف تستلزم تعزيز التناغم الفكري والتعاون بين الدول الاسلامية اكثر فاكثر .

واكد بهرام قاسمي انه لاينبغي ان تنسى الدول الاسلامية ابدا رغم بعض خلافاتها ان فلسطين هي قضية العالم الاسلامي الاولى ولايمكن تسوية هذه القضية سوى عبر وحدة الامة الاسلامية وممارسة الضغط على الكيان الصهيوني الغاصب .

وتعد منظمة التعاون الاسلامي ثاني اكبر منظمة دولية بعد الامم المتحدة وتضم 57 دولة في اربع قارات .

ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ظريف يصل اسطنبول للمشاركة في الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الاسلامي

المصدر : العالم