الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!
الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!

الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة! - صحيفة أخباري - الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - الجوازات الـسعـودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!

 أوضحت المديرية العامة للجوازات الـسعـودية أن زوج المواطنة الوافد وزوجة المواطن الوافدة معفيان من الاستحقاق المالي عليهما، إلا في حالة واحدة.

وقالت الجوازات الـسعـودية في تغريدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الأحد 30 يوليو 2017: “زوج المواطنة وزوجة المواطن معفيان من الاستحقاق المالي عليهما مَا لَمْ يكن على هويتهما تابعون أو مرافقون فيلزمهما حينها الرسوم”، وذلك ردا على استفسار أحد المتابعين.

يُذكر أن الجوازات الـسعـودية بدأت في استحصال مقابل مالي عن كل واصل ومرافق للعاملين الوافدين في القطاع الخاص اعتبارا من 1 / 7 / 2017 وتطبق على جميع الجنسيات بدون استثناء.

الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجوازات السـعودية: إعفاء الزوجة الوافدة والزوج الوافد من الرسوم المالية في حالة واحدة!

المصدر : اليمن السعيد