اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة
اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة

اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة - صحيفة أخباري - اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، تطبيق منظومة الخبز الجديدة التي تقضي بتحرير سعر الدقيق والقمح مع استمرار بيع الرغيف المدعم بـ5 قروش لأصحاب البطاقات الذكية فقط.

وركز ممدوح رمضان المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تطبيق منظومة الخبز الجديدة تعتمد على أن يقوم أصحاب المخابز والمطاحن بدفع تأمين لمقدم السلع حتى يقف كل طرف أمام مسؤولياته للقضاء على الفساد بمنظومة الخبز.

وأكمل رمضان أنه تم تثبيت سعر الرغيف الواحد إلى 5 قروش للمواطن المستحق للدعم ولا مساس بسعره على أن تقوم المطاحن بدفع 3 أيام تأمين بالنسبة للقمح في حين تدفع المخابز 3 أيام تأمينا بالنسبة للدقيق لافتًا إلى أن أسعار طن الدقيق في منظومة الخبز الجديدة وصلت إلى 4700 جنيه.

وأكمل أن إجمالي دعم منظومة الخبز تصل إلى 45 مليار جنيه تتحملها ميزانية الدولة منها 25% تتحول إلى أجرة تصنيع الخبز، ومتوسط استهلاك المواطن في منظومة الخبز الجديدة كما هو 5 أرغفة وإذا تم الاتفاق على خفض حصة الفرد من الخبز إلى 4 أرغفة سيتم الإعلان عن ذلك فورًا.

وشدد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية على أن منظومة الخبز الجديدة ستساهم في توفير الدقيق والقمح وإنتاج رغيف خبز بمواصفات أكثر جودة.

اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليوم.. بدء تطبيق منظومة الخبز الجديدة

المصدر : وكالة أنباء أونا