إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى
إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى

إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى - صحيفة أخباري - إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمد طنطاوى

 

اظهرت سلطات قرية البضائع بالتعاون والتنسيق مع سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى، حالة الاستنفار الأمنى، لتأمين وصول وسفر نحو 312 كيلو جرام من الذهب الخالص والمستخرج من منجم السكرى، تمهيدًا لسفره إلى كندا لتنقيته. 

 

ووصلت شحنة الذهب على متن طائرة علي الرغم من، قادمة من مطار مرسى علم وتم تفريغ الشحنة، تمهيدًا لشحنها إلى كندا لتنقيتها، بحضور مندوب من مصلحة التمغة والموازين. 

 

 

 

إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إجراءات مشددة بالمطار لتأمين سفر شحنة ذهب قادمة من منجم السكرى

المصدر : اليوم السابع