تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!
تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!

تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة! - صحيفة أخباري - تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!

 

اتمت وحدات الجيش اليمني وبمساندة من مقاتلات التحالف العربي ضربات عسكرية ضد المليشيا الانقلابية في مديرية نهم شرق مدينه صنعاء، أدت إلى خسائر كبيرة في صفوف المليشيات وعتادهم، 

 

ووفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الحكومية "سبأ" عن مصدر عسكري ميداني فإن وتيرة المعارك اشتدت اليوم الاثنين في جبهة نهم تحديدا في منطقتي مسورة ووادي محلي .

 

فيما اتمت طائرات التحالف العربي غارات جوية دقيقة أستهدفت مواقع تجمعات المليشيات الانقلابية بالمناطق ذاتها .

 

وأكدت المصادر ان قدرات المليشيا الانقلابية لم تعد كما كانت عندما بدأت المواجهات في جبهة نهم وانها في تخلف مستمر وان الأيام القادمة ستشهد تحولات نوعية على مستوى سير عمليات الجيش الوطني هناك .

تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تطور عسكري مفاجئ في جبهة نهم.. وتحولات نوعية ستشهدها معركة صنعاء الأيام القادمة!

المصدر : اليمن السعيد