وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا
وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا

وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا - صحيفة أخباري - وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا .

صحيفة أخباري الالكترونية - بحث وزير خارجية قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، تطورات الأزمة الخليجية هاتفيا مع نظرائه الأمريكي ريكس تيلرسون، والبريطاني بوريس جونسون، والفرنسي جان إيف لودريان، كل على حدة.

ونقل موقع «الجزيرة نت»، اليوم الثلاثاء، عن المكتب الإعلامي لوزارة الخارجية القطرية أن وزير خارجية قطر بحث هاتفيا، الإثنين، مع نظيره الأمريكي تطورات الأزمة الخليجية بين قطر من ناحية والسعودية والإمارات البحرين ومصر من ناحية أخرى، كما شملت المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين.

كما كانت هذه الأزمة محور محادثتي الوزير القطري مع كل من جونسون ولودريان، فضلا عن بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وسبق لوزراء الخارجية الثلاث أن قاموا بجولات خليجية، أعلنوا خلالها عن دعمهم لحل الأزمة الخليجية بالحوار ولوساطة أمير الـكـويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الجابر الصباح لحل الأزمة.

وكانت الـسعـودية والإمارات والبحرين ومصر قطعت علاقاتها مع الدوحة دبلوماسيا وتجاريا في يونيو الماضي؛ وذلك على خلفية اتهامها للدوحة بمسانده جماعات إرهابية والتدخل في شؤون دول المنطقة، وهو ما تنفيه قطر بشدة.

وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير خارجيَةَ قـطـر يهاتف وزراء خارجية أمريكا وبريطانيا وفرنسا

المصدر : بوابة الشروق