مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب
مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب

مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب - صحيفة أخباري - مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب .

صحيفة أخباري الالكترونية -  

اعتدى مسلحون حوثيون على ناشط شبابي في محافظة إب وسط الـيـمن في ظل انتهاكات واسعة تطال أبناء المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية.

 

مصادر محلية اكدت بأن مسلحين من قوات الحوثي وبتوجيه من أحد قيادات المليشيا ، اعتدوا على الناشط الشبابي عبدالله كرامي يوم البارحة وسط مدينة إب.

 

ووفق المصادر فإن كرامي أصيب في الحادثة التي لاقت استياء واسع في الأوساط الشبابية بمدينة إب.

 

وتشهد محافظة إب انتهاكات واسعة من قبل المليشيا الإنقلابية وصلت خلال الستة الأشهر الماضية إلى 1135 انتهاك وجريمة بحسب تقارير محلية.

مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مسلحون حوثيون يعتدون على ناشط شبابي في إب

المصدر : الصحوة نت