الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد
الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد

الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد - صحيفة أخباري - الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد .

صحيفة أخباري الالكترونية - الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة بالقرب من معسكر خالد

أحكمت قوات الجيش الوطني من سيطرتها على جبل الخزان، بمفرق المخا، غرب محافظة تعز، بإسناد من طيران التحالف العربي.

 

وقالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني، مضت غرب تعز، بعد معارك شرسة، وغارات أوقعت 12 قتيلا من عناصر المليشيا، ونتج عنه اصابه العشرات، في طريق الوازعية، ومناطق أخرى.

 

إلى ذلك، تمكنت قوات الجيش الوطني من الاستيلاء على مخزن أسلحة يحوي كمية كبيرة من الأسلحة النوعية والذخائر، في أحد الأنفاق القريبة من معسكر خالد الاستراتيجي، غرب محافظة تعز.

الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش يتقدم غرب تعز ويسيطر على مخزن ضخم للأسلحة قرب معسكر خالد

المصدر : اليمن السعيد