مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر”
مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر”

مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر” موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر” - صحيفة أخباري - مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر” .

صحيفة أخباري الالكترونية - دشن مشروع البحر الأحمر السياحي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب لحظات من إعلان نائب الملك الأمير محمد بن سلمان إطلاق المشروع.

ونشر الحساب إنفوجرافيك يوضح تفاصيل المشروع ومراحل تنفيذه وبعض المعلومات عنه، كما نشر مقطع فيديو أظهر الشكل المتوقع للمشروع بعد الانتهاء من تنفيذه، فيما اخبر الحساب الرسمي في أول تغريدة نشرها: “بسم الله وعلى بركة الله إطلاق حساب#مشروع_البحر_الأحمر”.

Tweets by TheRedSeaSA\

مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر” يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر”" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر”"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مشروع البحر الأحمر يدشن حسابه الرسمي على “تـويـتـر”

المصدر : عناوين