مصرع  6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور
مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور

مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور - صحيفة أخباري - مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة أخباري نيوز :- لقى 6 أشخاص مصرعهم، ونتج عنه اصابه 10 آخرون بجروح، جراء غارة جوية شنتها طائرات التحالف الدولي على مستشفى عائشة في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي، بحسب وكالة سانا السورية.

وأوضحت سانا أن طائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة قصفت مستشفى عائشة، ونادي رياضي في البوكمال، ما أدى إلى وقوع ضحايا مدنيين بين قتيل وجريح، بينهم نساء، وأطفال.

وتعد هذه الغارة الرابعة التي يشنها التحالف الدولي على ريف دير الزور خلال الشهر الحالي.

وكانت مصادر إعلامية اكدت يوم 29 يوليو/تموز بمقتل 10 أشخاص، بينهم 5 أطفال، جراء قصف طائرات التحالف الدولي على مدينة الميادين في شمال ســوريا.

وفي أواخر يونيو/حزيران الماضي أسفرت 3 غارات للتحالف الدولي على مدينة الميادين عن مقتل 90 مدنيا، بينهم نساء والأطفال.

المصدر: نوفوستي

مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مصرع 6 أشخاص بغارة للتحالف الدولي على مستشفى في دير الزور

المصدر : جي بي سي نيوز