صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!
صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!

صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة! - صحيفة أخباري - صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - صنعاء... رد مزلزل لـ«علي عبدالله صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!

 نفى حزب الرئيس اليمني السابق تصريحات السفير الأمريكي المتعلقة بموقف الحزب تجاه ماطرحه المبعوث الدولي بشأن ميناء الحديدة الحيوي.

واعتبر الحزب في تصريح نقله مصدر، لم يعرف هويته، للموقع الرسمي "المؤتمر نت" اليوم الاثنين، بأن الهدف وراء تصريحات السفير الأمريكي "الدس لإثارة البلبلة" داخل تحالف الحزب مع جماعة الحوثي المسلحة التي ترفض خُطَّة إسماعيل ولد الشيخ أحمد.

 واضاف المصدر إن "الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام هو المخوّل بتمثيل المؤتمر في الداخل والخارج والتحدّث بإسمه وفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر، وليس لأحد آخر حق تمثيل المؤتمر أو التحدّث بإسمه إلّا بتفويض من قيادة المؤتمر".

وأمس الأحد اخبر سفير واشنطن لدى الـيـمن ماثيو تولر خلال مؤتمر صحافي إن حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أبدى قبول ضمنية لخطة ولد الشيخ بشأن الانسحاب من الحديدة. لافتًا إلى أن الحوثيين ما يزال لديهم "ملاحظات"، وهي من تعرقل الحل.

وصرح الدبلوماسي الأمريكي تأييده الكامل للخطة الأممية بشأن الحديدة.

وكان المبعوث الأممي إلى الـيـمن، قد أعلن عن مبادرة تتعلق بمنطقة وميناء الحديدة، وتهدف إلى تأمين وصول المواد الأساسية والتجارية عبر الميناء، ووضع برنامج عمل لجباية الضرائب والعائدات، واستعمالها لدفع الرواتب وتأمين الخدمات الأساسية، بدلا من تمويل الحرب.

صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - صنعاء... رد مزلزل لـ«صالح» على تصريحات السفير الأمريكي بخصوص ميناء الحديدة!

المصدر : اليمن السعيد