المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول
المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول

المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول - صحيفة أخباري - المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعرب مصدر مسؤول بوزارة الخارجية، عن إدانة الـسعـودية واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف السفارة العراقية وسط مدينه الأفغانية كابول.

عثرّد المصدر تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب الـعـراق وأفغانستان في جهودهم لمكافحة الإرهاب والتطرف بجميع أشكاله وصوره.

وصرح "الدولة الاسـلامية داعـش" مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف السفارة العراقية الإثنين (31 يوليو 2017) في مدينه الأفغانية كابول، ونتج عنه مقتل المهاجمين الأربعة، بينما أصيب اثنان من القوات الأفغانية بجروح طفيفة.

المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المملكة تستنكر الهجوم الإرهابي على السفارة العراقية بكابول

المصدر : عاجل