نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة
نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة

نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة - صحيفة أخباري - نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة .

صحيفة أخباري الالكترونية - ترأس نائب الملك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، الجلسة التي عقدها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، مساء اليوم الإثنين (31 يوليو 2017) في قصر السلام بمدينة جدة.

وناقش المجلس في اجتماعه، عددًا من الموضوعات الاقتصادية والتنموية، من ضمنها التقرير المقدم من وحدة المحتوى المحلي وتنمية القطاع الخاص بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، بشأن تحليل الفرص والتحديات التي يواجهها الاقتصاد الوطني.

كما اطّلع المجلس على العرض المقدم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وهيئة توليد الوظائف ومكافحة البطالة، بشأن سوق العمل في المملكة.

واتّخذ المجلس حيال تلك الموضوعات التوصيات اللازمة.

نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نائب خادم الحرمين يبحث مع "مجلس الشؤون الاقتصادية" مكافحة البطالة

المصدر : عاجل