المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات
المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات

المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات - صحيفة أخباري - المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات .


صحيفة أخباري الالكترونية - أعتبر الأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي آراس حبيب، الثلاثاء، أن بناء الدولة على أسس صحيحة يمثل مسؤولية "وليس صفقة خادعة لكسب الأصوات"، موضحا أن الأمر يستدعي معايشة من قبل المسؤول بين الناس وليس تقديم وعود لا تتحقق.

واضاف حبيب في ظهور تلقت صحيفة اخباري نسخة منه، إن "بناء الدولة على أسس صحيحة يمثل مسؤولية ضمير وليس صفقة خادعة لكسب الأصوات"، مبينا أن "البحث عن حلول جادة للنقص الواضح في الخدمات وفرص العمل والتشغيل يستدعي خططاً مدروسة على المديين القريب والبعيد".



وأوضح حبيب، أن "الأمر يستدعي معايشة من قبل المسؤول بين الناس، لكن ليس لتقديم وعود لا تتحقق، بل من أجل معرفة الأوليات القابلة للتحقق".

أنبأ أن المؤتمر الوطني العراقي أكد في وقت سابق، على ضرورة بناء أسس دولة مدنية مؤسساتية في الـعـراق.


المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المؤتمر الوطني: بناء الدولة ليس صفقة خادعة لكسب الأصوات

المصدر : السومرية نيوز