وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني
وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني

وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني - صحيفة أخباري - وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني .

صحيفة أخباري الالكترونية - أغسطس 01, 2017

وزارة الاتصالات تظهر عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني

صحيفة أخباري نيوز:

كشفت الدكتورة تهاني عبدالله عطية وزيرة العلوم والاتصالات عن خمسة آلاف محاولة في اليوم لاختراق نظام التحصيل الالكتروني ،موكدة ان النظام يمتاز بحماية اكثر تأمينا ومؤمن بنسبة 99,8% مشيرة الي ان النظام اوسع انتشارا ويستقبل في اليوم الواحد 40 مليون معاملة .
واشارت الوزيرة لدي مخاطبتها اليوم بقاعة الصداقة ختام ملتقى الولايات الخامس تحت شعار(نحو تطبيقات الكترونية متكاملة للانظمة المالية والمحاسبية ) الذي تنظمه وزراة المالية والتخطيط الاقتصادي -مشروع التحصيل الالكتروني- برعاية وزير المالية والتخطيط الاقتصادي ووزيرة العلوم والاتصالات في الفترة من 30 – 31 يوليو الجاري بمشاركة الولايات ،اشارت الى استكمال تغطية الشبكات بكافة المناطق بالبلاد .
علي الجانب الاخر ركز الدكتور عبدالرحمن ضرار وزير الدولة بوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي اهتمام الحكومة لاستكمال مشروعات الحوسبة، مشيرا لالتزام وزارة المالية بالتوسع في استعمال التقنية المالية والمحاسبية.
واضاف “سنمضي في تدريب وتأهيل العاملين في هذا المجال بكافة ولايات السودان” ،ولفت الانتباه الى أن مشروع التحصيل الالكتروني يعد اكبر مشروع تقني يتم في تاريخ السودان. ودعا الولايات الى تقديم العدد المطلوب من ماكينات التحصيل ليتم توفيرها من خلال عدد التسهيلات التي تقدمها وزارة المالية ، وطالب ديوان الحسابات بتقديم مقترحات عملية لسد النقص في معينات العمل لتسهيل الخدمات .
واكد وزير الدولة بضرورة الالتزام بالمنشورات الصادرة من وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بتطبيق النظام وطالب بضرورة تكوين لجنة لمتابعة تنفيذ توصيات ملتقى الولايات الخامس بجانب لجنة فنية لمعالجة المعوقات التي تواجه المشروع، مؤكدا التزام الحكومة بتوصيات الملتقى
سونا

click to Copy Short link: http://alsudanalyoum.com/?p=136636

a597f9c749.jpg
اللاحقتعرف علي أسعار النفط في معاملات اليوم الثلاثاء الموافق 01اغسطس 2017


وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزارة الاتصالات تكشف عن محاولات متكررة لاختراق نظام التحصيل الالكتروني

المصدر : السودان اليوم