ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور)
ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور)

ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور) - صحيفة أخباري - ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور) .

صحيفة أخباري الالكترونية - جى بي سي نيوز :- نوهت وكالة الأنباء الـسعـودية أن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أخذ بزيارة نادرة للسعودية اليوم الأحد حيث التقى بولي العهد الأمير محمد بن سلمان ومسؤولين آخرين.

وحسب "رويترز" أعلن الـعـراق والسعودية الشهر الماضي تشكيل مجلس تنسيقي بغية تعزيز الروابط الاستراتيجية في إطار محاولة لإصلاح العلاقات المضطربة بين البلدين.

وأعادت الـسعـودية فتح سفارتها في بغداد في 2015 في أعقاب قطيعة دامت 25 عاما وقام وزير خـارجـيـة الـسعودية الجبير بزيارة نادرة لبغداد.

وللصدر عدد كبير من الأتباع في ضاحية مدينة الصدر الفقيرة في بغداد والمدن الجنوبية.

وقالت الوكالة الرسمية الـسعـودية إن الصدر التقى بالأمير محمد بن سلمان في مدينة جدة وبحثا قضايا تهم البلدين.

بن سلمان والصدر

 

بن سلمان يقابل الصدر والوفد المرافق

 

المصدر : سبونتك عربي

 

ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ماذا دار في اللقاء التاريخي بين محمد بن سلمان ومقتدى الصدر (صور)

المصدر : جي بي سي نيوز