عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة
عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة

عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة - صحيفة أخباري - عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة .

صحيفة أخباري الالكترونية - فوري : «الجبير» يخرج عن صمته : قطر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة

اخبر وزير الخارجية الجبير، اليوم الأحد، إن "طلب قطر تدويل المشاعر المقدسة عدواني وإعلان حرب ضد المملكة".

 

 

وأكمل الجبير، في حديث مع قناتي "العربية" و"الحدث" على هامش الاجتماع الرباعي في المنامة: "نحتفظ بحق الرد على أي طرف يعمل في مجال تدويل المشاعر المقدسة".

  

وكانت الـسعـودية قد رفضت، على لسان وزير خارجيتها، الجبير "محاولة قطر تسييس وصول الحجاج القطريين إلى المملكة".

 

 

واضاف الجبير، خلال المؤتمر الصحافي المشترك لوزراء خارجية الـسعـودية والإمارات والبحرين ومصر بعد اجتماعهم اليوم الأحد في المنامة، إن "تاريخ المملكة واضح في تسهيل وصول الحجاج".

 

  

 

واعتبر أن قرار الدوحة بمنع مواطنيها من الحج يعكس عدم احترامها للحجاج القطريين، مبدياً ترحاب المملكة بهم.

 

 

وذكّر وزير الخارجية بأن "المملكة تبذل جهودا كبيرا في تسهيل وصول الحجاج والمعتمرين". وركز الجبير أن "الـسعـودية ترحب بأداء القطريين للحج مثلهم مثل بقية ‌الحجاج".

عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - عاجل : «عادل الجبير» يخرج عن صمته : قـطـر تعلن الحرب على المملكة بطلبها الأخير.. وهكذا سنرد على الدوحة

المصدر : اليمن السعيد