حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة
حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة

حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة - صحيفة أخباري - حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة .

صحيفة أخباري الالكترونية - وأضاف المصدر بأن الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام هو المخوّل بتمثيل المؤتمر في الداخل والخارج والتحدّث بإسمه وفقاً للنظام الداخلي للمؤتمر، وليس لأحد آخر حق تمثيل المؤتمر أو التحدّث بإسمه إلّا بتفويض من قيادة المؤتمر.

كما سخر المصدر من الألفاظ التي تطلقها تلك العناصر التي تتحدث بإسم مناهضة العدوان وبإسم أحزاب ليس لها أي وجود، والتي تعد مؤشراً لتماهي تلك العناصر مع مطابخ تحالف العدوان، في إطار عملية الإستقطاب السياسي والعسكري التي تجري على قدم وساق من قِبل تحالف العدوان، بغرض إشغال المجتمع عن أولوية مواجهة العدوان واستهداف المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله، كمكوّنين أساسيين متحالفين لمواجهة العدوان والتصدّي له ومحاولة إدخال البلاد في دوامة الفوضى والصراعات.

داعياً كافة شرائح المجتمع وقواه إلى أخذ الحيطة والحذر من هذه العناصر المأجورة والعميلة، وتفويت الفرصة عليها في تنفيذ مخططاتها وبث سمومها، بحسب ما نقله موقع "المؤتمر نت".

216

حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حزب المؤتمر الشعبي يرفض الادعاءات المنسوبة إليه حول التنازل عن ميناء الحديدة

المصدر : العالم