من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية
من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية

من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية - صحيفة أخباري - من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية .


صحيفة أخباري الالكترونية - تبث فضائية السومرية حاليا برنامج "ناس وناس" من شارع الهادي وسط بغداد مباشرة.

وبرنامج "ناس وناس" يحاول تسليط الضوء على ما يعانيه المواطنين من مشاكل علي الرغم من الخدمات والروتين القاتل في انجاز المعاملات في الدوائر الحكومية وايصال صوتهم الى المسؤولين لحل تلك المشاكل، اضافة الى الكشف عن المشاريع المتلكئة.


من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - من شارع الهادي تطبيق "ناس وناس" مباشرة على فضائية السومرية

المصدر : السومرية نيوز