بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»
بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»

بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر» - صحيفة أخباري - بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر» .

صحيفة أخباري الالكترونية - بشرى سارة .. «الجوازات الـسعـودية» تظهر عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»

زفت مديرية الجوازات الـسعـودية بشرى سارة للمقيمين اليمنيين الحاملين لهوية زائر ونفّذوا إجراء لتمديدها بإتاحة خدمة جديدة من أجل التيسيير عليهم في الإجراءات.

 

 

وأوضحت الجوازات الـسعـودية في ظهور لها اليوم الأحد، أن الخدمة الجديدة التي اظهرت عنها للوافدين اليمنيين تتمثل في إمكانية طلب توصيل البطاقة بعد طباعتها في إطار خدمات 'أبشر'. 

  

 

أنبأ أن مديرية الجوازات اظهرت منذ شهرين عن تمديد هوية زائر للمقيمين اليمنيين لمدة 6 أشهر من أجل تصحيح أوضاعهم في المملكة. 

بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بشرى سارة .. «الجوازات السـعودية» تكشف عن خدمة جديدة فقط للوافدين اليمنيين بعد تمديد «هوية زائر»

المصدر : اليمن السعيد