لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية
لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية

لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية - صحيفة أخباري - لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية .

صحيفة أخباري الالكترونية - لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى الـسعـودية

كشف خالد الهيل، المعارض القطري لسياسات نظام تميم بن حمد، سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى المملكة العربية الـسعـودية.

واضاف في تغريدات له عبر "تويتر"، رصدها "الـيـمن العربي"، "فقط لالجام شبيحة نظام #قطر الذين يقودون حمله ضد #الـسعـودية بسبب استقبالها لمقتدى الصدر.. هذا مقتدى في #قطر ؟ وبعدين ؟ وضعيه الميت"

وتابع: "ثقة في سياسة #الـسعـودية  ووالد الجميع الملك سلمان لاارى اي لبس في تبني سياسة تقارب مع #الـعـراق لإخراجهم من حضن ايران الى الحضن العربي"

لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - لا يعرفه أحدًا.. سر خطير وراء زيارة مقتدى الصدر إلى السـعودية

المصدر : اليمن السعيد