نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق"
نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق"

نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق" - صحيفة أخباري - نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق" .

صحيفة أخباري الالكترونية - تستعرض نشرة بانوراما لهذه الليلة الملفين التاليين:

الملف الاول حول التطورات الجارية على الحدود السورية اللبنانية حيث يجري تنفيذ المرحلة الثانية من اتفاق جرود عرسال وفي حيثياته خروج بقايا النصرة وعائلاتهم مقابل الافراجِ عن اسرى المقاومة..

وفي الملفّ الثاني نستكشف الاوضاع على الحدود السورية العراقية بعد امساك مساحات كبيرة منها، من قبل الحشد الشعبي الذي يصد باستمرار هجمات لداعش التي تحاول اعادة اتصالها مع جماعاتها المتبقية في العراق حيث تنوي بغداد انهاء ملفها من خلال تحرير تلعفر والحويجة قريبا..

غرفة اخبار العالم

2

نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نشرة بانوراما: "اتفاق عرسال.." و"ملف داعش في العراق"

المصدر : العالم